Staff

منار شحاته محمود امين

منار شحاته محمود امين

منار شحاته محمود امين


dr_manar@kind.psu.edu.eg


كلية التربية للطفولة المبكرة


علوم نفسية


أستاذ علم نفس الطفل المساعد


بورفؤاد


url_linkedin url_google_scholar url_scopus

Educational Qualification

  1. بكالوريوس تربية نوعية ( رياض أطفال )

2007م

كلية التربية النوعية – جامعة قناة السويس

  1. الدبلوم الخاص في التربية النوعية شعبة رياض الأطفال

 

2009م

كلية التربية النوعية – جامعة قناة السويس

  1. ماجستير في التربية تخصص (رياض الأطفال) قسم العلوم النفسية

2012م

كلية رياض الأطفال– جامعة بورسعيد

  1. دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص (رياض أطفال ) قسم العلوم النفسية

2016م

كلية رياض الأطفال– جامعة بورسعيد

Publications

أثر دمج أطفال الروضة في التعلم على خفض السلوك الفوضوي

 

ISSN 2735- 4091

أبريل

2017

المؤتمر العلمي الدولي الثاني- لكلية رياض الأطفال – جامعة المنصورة في الفترة 23 أبريل عام 2017م

فعالية برنامج قائم على خرائط التفكير في تنمية مهارات إدارة الأزمات والكوارث لدى طفل الروضة

ISSN 2090- 3847

أكتوبر

2017

مجلة الطفولة والتربية - لكلية رياض الأطفال - جامعة الإسكندرية، العدد 32، ج2، أكتوبر عام 2017م

فاعلية برنامج قصصي ديني في تحسين بعض أبعاد جودة الحياة الذاتية لدى أطفال الروضة قاطني العشوائيات

ISSN 2314- 5463

 

يناير

2018

 

مجلة الطفولة- لكلية التربية للطفولة المبكرة- جامعة القاهرة،  العدد 28، يناير عام 2018م

فعالية برنامج إرشادي أسري لتعديل بعض عادات التفكير الخرافي في تحسين الأمن النفسي لأطفال الروضة

ISSN 2090- 3847

أكتوبر

2018

مجلة الطفولة والتربية - لكلية رياض الأطفال - جامعة الإسكندرية، العدد 36، ج1، أكتوبر عام 2018م

برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات الكاريزما الشخصية في ضوء كفاءات القرن 21 لدى الطالبة المعلمة بكلية رياض الأطفال

ISSN 2735- 4091

يوليو

2019

المجلة العلمية لكلية التربية للطفولة المبكرة – جامعة المنصورة، العدد الأول، المجلد السادس، يوليو 2019م

فعالية التدريب على اليقظة العقلية في تعلم إرجاء الإشباع لدى أطفال الروضة

ISSN 2536- 9636

أكتوبر

2020

مجلة دراسات في الطفولة والتربية – لكلية التربية للطفولة المبكرة- جامعة أسيوط، العدد الخامس عشر، أكتوبر 2020م

The Effect of Nutritional Education

Program on Mitigating Trauma

Disorder among Kindergarten

Children during COVID19 Pandemic

 

2536   - 975x

فبراير

2021

المجلة العلمية لكلية التربية النوعية: المجلة العلمية للدراسات والبحوث التربوية والنوعية – جامعة بنها، العدد الخامس عشر، ج1 ، فبراير 2021م

شارك صفحتك الشخصية